a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص..الصخرة : فضلت العودة للأهلي علي عروض خليجية وأوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3769
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: خاص..الصخرة : فضلت العودة للأهلي علي عروض خليجية وأوروبية   السبت مايو 17, 2008 7:48 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><tr><td width=7></TD>
<td dir=rtl align=right>



– أكد وائل جمعة صخرة دفاع المنتخب الأول لكرة القدم والعائد إلي الأهلي بعد انتهاء إعارته في نادي السيلية القطري أنه فضل العودة إلي صفوف الفريق الأحمر علي عروض تلقاها للاحتراف في أندية خليجية وأوروبية.
وقال الصخرة أنه تلقي عدة عروض من أندية خليجية وأندية أوروبية للانضمام إلي صفوف فريقها الأول بداية من الموسم القادم بعد انتهاء إعارته من السيلية القطري ، مشيرا إلي أن النادي الأهلي له الفضل الكثير عليه للظهور بشكل جيد وارتفاع مستواه .
وقال وائل جمعه في تصريح خاص لــaiwakora.com أنه كان يأمل في استكمال مسيرة الاحتراف الخارجي خاصة بعد تلقيه عدة عروض بعد تألقه مع المنتخب الوطني في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 وإحرازه مع زملاءه اللقب الإفريقي للمرة الثانية علي التوالي .
وأضاف نجم دفاع المنتخب أنه لم يتردد في طلب النادي الأهلي بالعودة إلي الفريق من جديد خاصة بعد إصابة عماد النحاس وأحمد فتحي واحتياج الفريق إلي جهوده في الفترة المقبلة خاصة في البطولة الأفريقية ، مشيرا إلي أنه طلب ووصية أبيه والذي وافته المنية خلال الفترة السابقة بالرجوع إلي الأهلي وعدم تركه في أي حال من الأحوال كان عاملا هاما في الرجوع.
واستطر جمعه حديثه عن السبب في تراجع مستوي الفريق في الفترة الأخيرة قائلا : السبب الرئيس في تراجع مستوي الفريق خلال المباريات التي شارك فيها في الدوري المحلي والبطولة الأفريقية هو تلاحم المواسم الكروية مع عدم اخذ اللاعبين راحة مناسبة الأمر الذي ظهر جليا في إرهاقهم مع ارتفاع عدد الإصابات والغيابات التي تعرض لها عدد من نجوم الفريق.
وعن توقعه للفريق في دوري أبطال إفريقيا بعد تأهله لدور الثمانية قال جمعة : الأهلي يدخل البطولة هذا الموسم وكله حماس وإصرار لإحراز اللقب المفقود العام الماضي بعد الخسارة الظالمة امام النجم الساحلي التونسي لنتأهل لكأس العلم للأندية.
وعن رحيل مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أوضح الصخرة أن اللاعبين في الفريق مرتبطين بالخواجة ارتباطا وثيقا لأنه يستطيع أن يحتوي اللاعب نفسيا قبل المشاركة في أي مران ، خاتما كلامه بسعادته الكبيرة في حالة تجديد عقده والبقاء مع الفريق.</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
خاص..الصخرة : فضلت العودة للأهلي علي عروض خليجية وأوروبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: