a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 30 ألف جنيه لكل لاعب مصرى بعد التأهل لدورالـ 8 بغانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3958
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: 30 ألف جنيه لكل لاعب مصرى بعد التأهل لدورالـ 8 بغانا   السبت فبراير 02, 2008 5:10 am

farao flower farao

30 ألف جنيه لكل لاعب مصرى بعد التأهل لدورالـ 8 بغانا


ابوتريكه
أعلن الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن كل لاعب سيحصل علي 30 ألف جنيه مكافأة تأهل المنتخب الوطني لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية. كما قرر زاهر تأجيل المؤتمر العالمي الخاص بالمباراة الودية الدولية المقررة يوم 26 مارس مع منتخب الأرجنتين إلي ما بعد مباراة المنتخب في دور الثمانية. كما بدأ عدد من مسئولي الأندية الأوروبية وكذلك وكلاء اللاعبين في جمع المعلومات عن نجوم منتخبنا الوطني للتفاوض مع أنديتهم عقب انتهاء البطولة ويأتي علي رأسهم أحمد فتحي وحسني عبدربه وعمرو زكي ومحمد أبوتريكة.


وفشلت محاولات بعض السماسرة في الوصول إلي اللاعبين لمعرفة رأيهم في الانتقال إلي عدد من الأندية الأوروبية حيث يفرض الجهاز الفني ومسئولو البعثة حصارا تاما علي اللاعبين خوفا من تشتيت أذهانهم.. وأكد عدد من السماسرة انهم يحملون عقودا رائعة لعدد من اللاعبين في المنتخب المصري والذين أثبتوا وجودهم بقوة في البطولة الحالية بالإضافة لتميزهم بصغر السن مقارنة بعدد من اللاعبين في المنتخبات الأخري.

من ناحية أخري أغلق الجهاز الفني لمنتخب المصرى ملف الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين 2008 المقامة حاليا بغانا وبدأ الاستعداد الجدي لمباراته القادمة في الدور الثاني "دور الثمانية" للبطولة بعدما نجح الفريق في الحفاظ علي قمة مجموعته في الدور الأول للبطولة ليضمن مواجهة الفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

و أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى أن الفريق حقق الهدف الذي سعي إليه الجهاز الفني وهو العبور إلي دور الثمانية واحتلال المركز الأول في المجموعة وهو ما أدخل بعض السرور في نفوس اللاعبين حيث حققوا بذلك بعض المكاسب في مقدمتها ضمان مواجهة أفضل في دور الثمانية مع الفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بدلا من مواجهة متصدر المجموعة.

كذلك ضمن الفريق البقاء في مدينة كوماسي وعدم الانتقال إلي تامالي وما يتبع ذلك من إجهاد شديد من السفر وارتباك في ترتيبات الفريق أفلت منها منتخبنا بالفعل.. ويضاف إلي ذلك أن منتخبنا اكتسب شعبية جيدة في كوماسي ومن الصعب أن يكتسبها بسرعة في أي مدينة أخري ينتقل إليها.. ويضاف إلي ذلك أن مستوي نزل الإقامة في تامالي يقل كثيرا عن الفندق الخمسة نجوم الذي تقيم فيه البعثة في كوماسي.

كما دخل الجهاز الفني في سباق مع الزمن لإعادة ترتيب الأوراق للمواجهة القادمة في دور الثمانية للبطولة خاصة لأنها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول وبالتالي لابد فيها من تحقيق الفوز كما بدأ الجهاز الفني في دراسة الفريق الذي يلتقيه في دور الثمانية في نفس الوقت اعرب شوقي غريب المدرب العام للمنتخب عن سعادته بالتأهل للدور الثاني "دور الثمانية" في البطولة والحفاظ علي صدارة المجموعة مشيرا إلي أن ذلك كان هدف الفريق من هذه المباراة.

ومن جانبه اكد سيد معوض لاعب الفريق والذي فاز بجائزة اللعب النظيف في هذه المباراة إن الفريق حقق الهدف من المباراة وأن اللاعبين راضون عن الأداء في المباراة في هذه الظروف.. وأضاف معوض أنه يثق في قدرة اللاعبين علي تقديم أداء جيد في هذه المباراة التالية في دور الثمانية للبطولة والتأهل للدور قبل النهائي.

ايضا أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة استمراره مع المنتخب المصرى في مدينة كوماسي الغانية بعد نجاح الفريق في الوصول إلي الدور الثاني "دور الثمانية" . وكان زاهر قد قرر السفر عائدا إلي القاهرة في نهاية الدور الأول بعدما رضخ لمطالب جميع أفراد البعثة علي الاستمرار معها في كوماسي حتي نهاية فعاليات الدور الأول.. وكان مقررا أن يبدأ زاهر رحلة العودة من كوماسي إلي أكرا ومنها إلي القاهرة الخميس. لكن الجهاز الفني للفريق وكذلك اللاعبين حصلوا علي وعد من زاهر قبل مباراتهم أمام زامبيا في ختام فعاليات المجموعة في الدور الأول للبطولة بالاستمرار مع الفريق حتي نهاية مشواره في البطولة إذا نجح المنتخب في الحفاظ علي صدارة مجموعته


farao farao Arrow lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
30 ألف جنيه لكل لاعب مصرى بعد التأهل لدورالـ 8 بغانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: