a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنقرة سبور يراقب أحمد فتحي منتخبنا استعاد تفاؤله .. وبدأ الاستعداد لأنجولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3958
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: أنقرة سبور يراقب أحمد فتحي منتخبنا استعاد تفاؤله .. وبدأ الاستعداد لأنجولا   السبت فبراير 02, 2008 5:12 am

دخل أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم في دائرة اهتمام نادي أنقرة سبور التركي حيث وصل مدير النادي التركي إلي مدينة كوماسي الغانية لمتابعة أداء اللاعب مع منتخبنا في بطولة كأس الأمم الافريقية السادسة والعشرين 2008 والمقامة حالياً بغانا تمهيداً لبدء التفاوض مع اللاعب والأهلي بعد انتهاء فعاليات البطولة.
أكد محمد "ميميت" داريا شين مدير النادي التركي انه حضر خصيصاً إلي غانا لمتابعة اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم بعد نهاية الموسم الحالي نظراً لانتهاء موسم الانتقالات الشتوية بنهاية يناير وضيق الوقت.. وأشار في تصريح خاص ل "الجمهورية" ان ناديه من أكبر الأندية التركية ولذلك يرغب دائماً في تدعيم صفوف الفريق بأبرز العناصر وأكد ان فريقه يحتاج بشدة لظهير أيمن من طراز فريد وقد وجد ضالته أخيراً في اللاعب أحمد فتحي الذي يمثل أحد أبرز اللاعبين في البطولة الحالية في هذا المركز.
أبدي داريا اعجابه الشديد بأحمد فتحي وأكد انه لاعب متكامل ولذلك سيرفع تقريراً عن مستواه وأدائه مع المنتخب المصري في هذه البطولة إلي مجلس إدارة النادي تمهيداً لتقديم عرض إلي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بهدف التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.
تاريخ فتحي
أكد داريا انه يعرف جيداً الكثير عن اللاعب وانتقاله من شيفيلد يونايتد الانجليزي إلي الأهلي مقابل مبلغ يصل إلي نحو مليون يورو ويعرف ان الأهلي لن يفرط فيه بسهولة ولذلك سيرصد النادي مبلغاً مغرياً للتعاقد مع فتحي بشرط موافقة اللاعب أولاً علي مبدأ الانتقال لتركيا.
أكد داريا ان اللاعبين المصريين أثبتوا وجودهم في الدوري التركي حيث أشاد بكل من أحمد حسن الذي ترك بصمة جيدة في الدوري التركي قبل الانتقال إلي أندرلخت البلجيكي وكذلك إبراهيم سعيد وأيمن عبدالعزيز وعبدالظاهر السقا.. وقال إن المنتخب المصري لديه العديد من اللاعبين الذين يمكنهم الاحتراف في الأندية الأوروبية ومنها الأندية التركية ولكن ناديه يحتاج إلي لاعب في مركز الظهير الأيمن ولذلك يضع عينه علي فتحي.
مطاردة السماسرة
كانت "الجمهورية" قد انفردت بالاشارة إلي وجود عدد من السماسرة ومندوبي الأندية ووكلاء اللاعبين في كوماسي لمتابعة لاعبي المنتخب بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي الكاميرون 4/2 في بداية رحلة دفاعه عن اللقب الافريقي.. وبالفعل بدأ الكثيرون في جمع المعلومات عن عدد من اللاعبين الذين دخلوا في دائرة اهتمام الأندية الأوروبية.
من ناحية أخري طالب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق ومعاونيه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب من جميع اللاعبين إغلاق ملف الدور الأول في البطولة الافريقية الحالية والتركيز في الدور الثاني للبطولة والمواجهة الصعبة مع المنتخب الانجولي الذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة.. كما عقد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي جلسة مع الحراس الثلاثة للمنتخب عصام الحضري ومحمد عبدالمنصف ومحمد صبحي حيث أكد لهم ان المرحلة القادمة ستكون مباريات كئوس وان التركيز فيها مطلوب لانها لا تحتمل الخطأ.
حالة وجوم
علي عكس حالة الوجوم التي سيطرت علي منتخبنا في الساعات القليلة التي أعقبت التعادل الذي حققه الفريق مع المنتخب الزامبي 1/1 في ختام مبارياته بالدور الأول للبطولة الافريقية استعاد لاعبو الفريق ابتسامتهم وروحهم المعنوية العالية بعد النزهة التي خرج فيها الفريق بصحبة أعضاء الجهاز الفني للفريق وكذلك الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الموجود مع البعثة في كوماسي حيث زاروا أحد المنتجعات بمدينة كوماسي وقضوا فيها وقتاً لطيفاً للترفيه عن أنفسهم ثم عادوا بعدها إلي الفندق الذي تقيم فيه البعثة بعد أن أغلقوا تماماً ملف الدور الأول وتعاهدوا علي استعادة بريقهم في دور الثمانية.. وكان شحاتة قد قرر اصطحاب اللاعبين في هذه الجولة للخروج من موجة الوجوم التي سيطرت عليهم بعد التعادل مع زامبيا.
كذلك استعاد الفريق تفاؤله بعدما تذكر الجميع ذكريات البطولات التي فاز فيها المنتخب بلقب كأس الأمم الافريقية والتي شهدت جميعها كبوة للفريق في الدور الأول قبل أن يحقق اللقب في النهاية ففي كأس الأمم عام 1986 بمصر خسر الفريق مباراته الافتتاحية أمام السنغال ولكنه توج في النهاية باللقب ثم خسر الفريق مباراته أمام المغرب في الدور الأول لبطولة عام 1998 ببوركينا فاسو لكنه توج في النهاية بلقب البطولة وفي البطولة الماضية عام 2006 بمصر تعادل الفريق مع المغرب في الدور الأول ولكنه فاز في النهاية بلقب البطولة وإذا اعتبر البعض أن التعادل مع زامبيا كان كبوة فهي كبوة تثير التفاؤل في نفوس الجميع بالاضافة إلي أنها كانت جرس إنذار للفريق في التوقيت المناسب.
العودة للتدريبات
وبعد 24 ساعة من الراحة استأنف منتخبنا تدريباته صباح أمس حيث قرر الجهاز الفني إجراء تدريبات الفريق أمس علي فترتين صباحية ومسائية في الملعب الفرعي الذي يتدرب فيه الفريق منذ وصوله إلي كوماسي.
أما تدريبات اليوم وغداً فيؤديها الفريق علي فترة واحدة مسائية فقط في الساعة الرابعة عصراً ويركز خلالها الفريق علي النواحي الفنية والخططية في ضوء دراسة أسلوب لعب المنتخب الأنجولي بناء علي التقرير الذي أعده كل من أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا عن الفريق الانجولي من خلال متابعتهم لمباراة الفريق أمام تونس عبر التليفزيون بالاضافة إلي المعلومات التي عرفها منتخبنا عن الفريق الانجولي من مباراة الفريقين الودية قبل بداية البطولة الحالية والتي انتهت بالتعادل 3/3 في العاصمة البرتغالية لشبونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
أنقرة سبور يراقب أحمد فتحي منتخبنا استعاد تفاؤله .. وبدأ الاستعداد لأنجولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: