a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا  .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة 1187177599
نوع وسام التميز 2 : الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا  .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة 15751610
وسام التكريم : الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا  .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4502
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا  .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة Empty
مُساهمةموضوع: الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة   الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا  .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة Emptyالسبت فبراير 02, 2008 5:30 am

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في رؤيته التحليلة للمجموعة الثالثة بلاعبي منتخب مصر محمد ابو تريكة وحسني عبدربه بعد الفوز القوي الذي حققه المنتخب المصري علي نظيره السوداني والذي كفل لمصر احتلال صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط والذي ضمن لمصر الصعود تقريبا عن هذه المجموعة.
قال الفيفا علي موقعه الالكتروني أن محمد ابو تريكة نجح بعد نزوله في ترجيح كفة منتخب مصر بهدفين رائعين ليثبت أنه لا يزال أفضل لاعب وسط في القارة السمراء ويبرهن علي أن الشعبية . والسمعة التي يتمتع بها لاعب الأهلي لم تأت من فراغ وانما نتيجة ما يقدمه اللاعب من فنون راقية في كرة القدم.
أضاف أن محمد زيدان لاعب الوسط تعرض للخشونة والضرب من قبل لاعبي السودان بشكل كبير . وظل مراقبا طوال المباراة من مدافعي السودان مما جعل اللاعب لم يظهر بالصورة التي كان عليها في مباراة الكاميرون لكن مع نزول أبو تريكة تغير الموقف تماما ليحرز اللاعب هدفين جميلين وخاصة الهدف الثالث.
واختار الفيفا اللاعب حسني عبدربه كأحد نجوم يوم أول أمس في المباراتين اللتين لعبا في هذه المجموعة وهما مباراتا الكاميرون وزامبيا . ومصر والسودان مشيرا إلي أن عبدربه بطل المباراة الأولي أمام الكاميرون والذي أحرز هدفين يمتلك أعصاب فولاذية خاصة وأنه لم يتأثر بإعادة ضربة الجزاء للمرة الثانية علي التوالي خلال مباراتين لينجح في التسجيل لمنتخب مصر . وهو نفس الموقف الذي تعرض له اللاعب أمام الكاميرون.
أوضح الفيفا أن البينيي كوفي كودجا لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لمنتخب مصر في الدقيقة السادسة من المباراة كانت كفيلة بتغيير النتيجة تماما خاصة وانها جاءت مع بداية المباراة بعد أن أوقف المدافع السوداني الكرة بيده إلا أن كودجيا لم يكن قريبا من الكرة وطالب باستمرار اللعب.
أكد ان مهمة مصر أصبحت سهلة في اعتلاء قمة المجموعة والبقاء في مدينة كوماسي بتحقيق التعادل فقط في المباراة القادمة أمام زامبيا بعد غد الأربعاء . ولكن ربما يواصل الفراعنة تفوقهم ويحققون الفوز الثالث في البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
الفيفا يشهد: أبو تريكة أحسن لاعب في أفريقيا .......... أعصاب عبدربه فولاذية.. والحكم تغاضي عن ضربة جزاء للفراعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: