a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين 16051513
وسام التكريم : الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين   الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين Emptyالخميس مايو 22, 2008 8:32 pm

انتهت اليوم مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2008 م ..والذي فاز به الأهلي قبل خمسة أسابيع ... نتائج لقاءات اليوم أسفرت عن هزيمة الإسماعيلي من المقاولون 3 - 1 وهزيمة الزمالك من بتروجيت 3 - 1 .. ورغم ذلك احتل الإسماعيلي المركز الثاني والزمالك المركز الثالث..وانهزم الإتصالات من الترسانة 3 - 0 وانهزم الإلومنيوم من الجيش 2 - 0 ليهبط الألومنيوم صاحب الرصيد 30 نقطة .. بفضل الفوز المفاجئ للمقاولون على الإسماعيلي ..وسط حالة غريبة ..</FONT>
فقد قررت لجنة المسابقات إقامة جميع لقاءات هذه المرحلة في نفس التوقيت .. حتى أن حكم لقاء المقاولون مع الإسماعيلي آخر بدأ الشوط الثاني ثلاث دقائق ليقام في نفس توقيت لقائي الترسانة مع الإتصالات ولقاء الطلائع مع الألومنيوم.. ومنع الإذاعات الداخلية في الملاعب من إعلان نتائج اللقاءات ..
وحينما كانت الدقيقة 68 من لقاء المقاولون مع الإسماعيلي تسير في الطريق السلبي .. وإذا بالإذاعة الداخلية لإستاد عثمان أحمد عثمان تعلن عن تقدم بتروجيت على الزمالك 3 - 1 .. وهذا معناه أن هزيمة الإسماعيلي تحتفظ له بالمركز الثاني وهنا ثار الحكم سمير محمود عثمان .. وكاد أن يلغي اللقاء .. وبعد اتصال خارجي استكملها سمير عثمان .. ليتلقى شباك الدراويش الإسماعيلية هدفين في دقيقة واحدة ..ثم بعد عشر دقائق هدف آخر ويحرز الإسماعيلي هدف حفظ ماء الوجه لمحمد فضل ..وهي النتيجة التي جعلت إداريي فريق الألومنيوم الهابط ..يشتاطون غيظاً ويكيلون الإتهامات بالمجاملة لأبناء عثمان أحمد عثمان مؤسس الناديين ليبقى المقاولون في الدوري ويفوز الإسماعيلي بالمركز الثاني .. وأما عن باقي لقاءات المرحلة الثلاثين والأخيرة .. فقد فاز الأهلي على أسمنت السويس 3 - 2 .. وفاز غزل المحلة على الإتحاد السكندري 3 - 0 .. كما فاز حرس الحدود على بلدية المحلة الهابط 2 - 0 .. بينما تعادل المصري مع إنبي 2 - 2 ..
[size=12]وبذلك يهبط ثلاثة فرق للممتاز ب وهي الألومنيوم وبلدية المحلة وأسمنت السويس .. ويصعد للموسم القادم مكانهم بترول أسيوط والأوليمبي واتحاد الشرطة ..
[/size]</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي .. المقاولون .. عثمان أولاً . الإسماعيلي باع الألومنيوم للمقاولين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: