a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أرقام وإحصائيات: لأول مرة فى تاريخ الدورى..نصف الأندية صارعت على النجاة من الهبوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3769
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: أرقام وإحصائيات: لأول مرة فى تاريخ الدورى..نصف الأندية صارعت على النجاة من الهبوط   السبت مايو 24, 2008 6:49 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>لقطة من مباراة للاهلي والزمالك
</TD></TR></TABLE>
القاهرة - أسدل الستار على مباريات الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم فى نسخته ال 51 ، والتى أسفرت عن فوز النادي الأهلى بالبطولة للمرة الرابعة على التوالى وال 33 في تاريخه ، بينما فقد نادى الزمالك مركز الوصيف وحصل عليه النادى الإسماعيلى ، وتراجع الزمالك للمركز الثالث ، بينما هبطت رسميا فرق أسمنت السويس وبلدية المحلة والالومنيوم إلى دورى القسم الثانى .
ولأول مرة فى تاريخ الدورى صارعت نصف الأندية على النجاة من الهبوط في الدور الثاني ، وأشتد الصراع في الأسابيع الأخيرة بين أندية المصري والاتحاد السكندري والترسانة والمقاولون العرب والمصرية للاتصالات بالإضافة إلى الثلاثي الذي هبط رسميا-حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وشهدت مباريات الأسبوع الأخير العديد من المفاجآت منها فوز بتروجيت علي الزمالك ، وكذلك هزيمة الإسماعيلي من المقاولون العرب ولكنه احتفظ بالمركز الثاني ونجح المقاولون في البقاء في الممتاز.
كما لعب الاهلى بروح عالية على الرغم من غياب العديد من نجومه وفاز علي أسمنت السويس ، والاتصالات خسر من الترسانة ، وكذلك الاتحاد السكندري خسر من غزل المحلة ، كما خسر بلدية المحلة من حرس الحدود ، والالومنيوم من طلائع الجيش ، وتعادل المصرى مع إنبى.
وبعد انتهاء المسابقة وفوز الأهلي بها رسميا قبل نهايتها بخمسة أسابيع ، فهناك العديد من الأرقام التي يجب ذكرها منها أن النادي الأهلي صاحب ال70 نقطة والمتفوق علي أقرب منافسيه ب 17 نقطة يملك أقوى خط دفاع مع طلائع الجيش حيث لم يدخل مرماه سوى 22 هدفا بينما يملك فريق بتروجيت أعلي نسبة تهديف برصيد 51 هدفا ، ويملك فريق أسمنت السويس أسوأ خط دفاع حيث منى مرماه ب 57 هدفا ، كما يملك فريق البلدية أسوأ خط هجوم برصيد 23 هدفا ، ووصل عدد الأهداف التي تم تسجيلها في المسابقة إلي 577 هدفا في إجمالي 240 مباراة.
وتصدر علاء إبراهيم لاعب بتروجيت قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا ، يليه أحمد حسن فرج لاعب غزل المحلة والمنتقل إلى النادي الأهلي برصيد 12 هدفا ، ثم محمد فضل لاعب الإسماعيلي برصيد 10 أهداف ، ثم رامي ربيع لاعب المقاولون العرب والعراقي مصطفى كريم لاعب الدراويش برصد 9 أهداف لكل منهما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
أرقام وإحصائيات: لأول مرة فى تاريخ الدورى..نصف الأندية صارعت على النجاة من الهبوط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: