a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افي ذكري حليم: لعنة العندليب تطارد بطلات أفلامه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون ليلى
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب الأقرب من ليلى
المزاج : هيا ليلى ومفيش غيرها
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3842
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: افي ذكري حليم: لعنة العندليب تطارد بطلات أفلامه   الأربعاء مايو 28, 2008 6:09 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>العندليب
</TD></TR></TABLE>
مصراوي – خاص - العندليب الراحل عبد الحليم حافظ الرمز الوحيد الباقي من عصر الرومانسية والغناء الجميل وسفير الحب الغائب الذي لا يزال يعيش في كل القلوب، ارتبطت به لعنة تصيب بطلات أفلامه، فرغم أن التمثيل كان حلم كثير من النجمات والممثلات فإن معظم بطلات أفلامه قد اعتزلن وانسحبن بسرعة من عالم الأضواء.
ليلي ياسين الشهيرة بإيمان وبطلة فيلمه "ليالي الحب " تم طلاقها من زوجها الأول فؤاد الأطرش وتزوجت مهندسا ألمانيا يدعي (ماكس شليرن) أشهر إسلامه وعاد بها إلي ألمانيا ليعيشا هناك حتي الآن..
لبني عبد العزيز صاحبة الملامح السمراء الجميلة وبطلة فيلم "الوسادة الخالية" إخراج صلاح أبو سيف انفصلت عن منتج الفيلم وصانع النجوم رمسيس نجيب ثم تزوجت من الدكتور إسماعيل برادة وهاجرت معه إلي الولايات المتحدة حيث عاشت هناك لسنوات طويلة، كانت لا تأتي إلي مصر إلا في زيارات خاطفة ، قبل أن تعود للاستقرار في القاهرة ، وتعود للوقوف أمام الكاميرا في أكثر من عمل فني من بينها مسلسل "عمارة يعقوبيان" ، وتقدم برنامجا إذاعيا في البرنامج الأوروبي..
الفنانة الكبيرة نادية لطفي التي قدمت مع عبد الحليم أحلي أفلامه (الخطايا) وأشهر فيلم عنائي مصري (أبي فوق الشجرة) سرعان ما ابتعدت عن التمثيل بعد هذا الفيلم ثم قدمت أفلاما أخري لم تترك أي أثر يذكر وآثرت أن تبتعد عن السينما بعد غياب العندليب.
منيرة سنبل ملكة جمال الأسكندرية في الستينات وغريمة صباح في فيلم "شارع الحب" تزوجت أحد أبناء عائلة البدراوي المعروفة واعتزلت الفن وتزوجت وتفرغت لبيتها وأبنائها ...
وكذلك فعلت كاريمان احدي بطلات فيلم "أيام وليالي" التي تركت الأضواء بلا عودة وتفرغت لتربية وحيدتها الآن شيرين ..
أما فيلم "فتي أحلامي " فقد اعتزلت كل بطلاته التمثيل حيث أحبت بطلته الأولي ابنة عم عبد الحليم في الفيلم السيدة منيرة بدر طبيبا لبنانيا وانتقلت للعيش معه في بيروت واستردت اسمها الأول "ماري حداد" ...أما بطلته الثانية التي وقع عبد الحليم في حبها من خلال أحداث الفيلم أو الفتاة الجميلة "سهام" فقد اعتزلت هي الأخرى الفن في هدوء ليصبح "فتي أحلامي" هو فيلمها الأول والأخير ...أما نجمة السينما في الخمسينيات والستينيات "آمال فريد" فقد سافرت مع زوجها إلي روسيا حيث تحولت هناك إلي سيدة أعمال.
وأخيرا الفنانة القديرة زيزي البدراوي التي رفضت حب عبد الحليم في فيلم "البنات والصيف" وفضلت عليه شابا آخر، فكرهها الجمهور بعد مشاهدة الفيلم، وكان هذا هو السبب في انصراف المنتجين والمخرجين عن إسناد بطولات سينمائية لها ، بعد أن تنبأ لها الكثيرون بأنها ستصبح نجمة منذ أول أدوارها في فيلم "إحنا التلامذة"..وابتعدت زيزي عن السينما لتركز كل جهودها وأعمالها في التليفزيون وكل ذلك بسبب لعنة العندليب.





حمل أغاني عبد الحليم......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.link0777.com
 
افي ذكري حليم: لعنة العندليب تطارد بطلات أفلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: