a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم 16051513
وسام التكريم : مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم Empty
مُساهمةموضوع: مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم   مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:28 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185>مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم 2008-06-01t202549z_01_nootr_rtridsp_2_oegsp-soc-wd-egypt-at2 </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم
</TD></TR></TABLE>
القاهرة (رويترز) - اجتاز منتخب مصر بطل افريقيا موقفا صعبا على ارضه أمام الكونجو الديمقراطية وحول تأخره بهدف الى فوز 2-1 يوم الاحد باستاد القاهرة في مستهل مباريات الفريق في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.
وفاجأ منتخب الكونجو الديمقراطية الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس نوفو ابطال افريقيا بهدف في الدقيقة 39 أحرزه هريتا ايلونجا انكونجولو لاعب تولوز الفرنسي من تسديدة رائعة من ركلة حرة.
وكافح منتخب مصر في الشوط الثاني حتى ادرك التعادل عبر المهاجم عمرو زكي في الدقيقة 67 قبل أن يضيف البديل أحمد عيد عبد الملك هدف الفوز في الدقيقة 79.
وهذا الهدف رقم 24 لزكي مهاجم الزمالك في 41 مباراة دولية مع منتخب الفراعنة.
وتقاسم منتخب مصر بهذا الانتصار صدارة المجموعة الثانية عشرة للتصفيات مع منتخب مالاوي برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الاخير الساحق على جيبوتي 8-1 يوم السبت.
ورغم ان منتخب مصر فرض سيطرته منذ بداية اللقاء الا انه فشل في ترجمة عدة فرص سهلة سنحت للاعبيه الى أهداف وخاصة عن طريق عماد متعب مهاجم الاهلي وأحمد حسن قائد الفريق.
واتسم منتخب الكونجو الديمقراطية بالتنظيم واعتمد في هجومه على الثلاثي لومانا لوالوا مهاجم اولمبياكوس اليوناني وشريكه في خط الهجوم شعباني نوندا لاعب غلطة سراي التركي بالاضافة الى ديومرسي مبوكاني مهاجم ستاندارد لييج بطل دوري الدرجة الاولى البلجيكي.
ونجح الضيوف في التقدم على عكس سير اللعب بعدما اخترقت تسديدة قوية من انكونجولو الحائط الدفاعي لمنتخب مصر وسكنت شباك الحارس عصام الحضري بعد 39 دقيقة.
وتراجع منتخب الكونجو الديمقراطية للدفاع في الشوط الثاني الامر الذي سمح للمصريين بحصاره في وسط ملعبه.
ودفع حسن شحاتة مدرب مصر بالثلاثي محمود عبد الرازق (شيكابالا) وعبد العزيز توفيق وعيد عبد الملك ونجح بطل افريقيا في ادراك التعادل عبر زكي الذي اقترب من الانتقال الى ويجان اثليتيك الانجليزي.
ومرر عيد عبد الملك الكرة الى هاني سعيد الظهير الحر لمنتخب مصر الذي كان متقدما لمساعدة لاعبي فريقه في الهجوم وهيأها لاعب الاسماعيلي برأسه الى زكي داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد الاخير كرة قوية في شباك روبير كيديابا موتيبا حارس مرمى الكونجو في الدقيقة 67.
وتعاون البديلان توفيق وعيد عبد الملك في تسجيل هدف الفوز لمصر وأطلق الاول تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها موتيبا قبل ان تصل الى عبد الملك الذي سدد بقدمه اليمنى من زاوية صعبة في الشباك. وهذه أول مباراة دولية لتوفيق ظهير انبي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: