a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات 16051513
وسام التكريم : المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات Empty
مُساهمةموضوع: المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات   المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:28 am

انتزعت مصر بطلة افريقيا فوزا صعبا في الدقائق الاخيرة بهدفين مقابل هدف واحد من الكونجو الديمقراطية في مستهل مشوار تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 هذا الاسبوع والذي شهد ايضا انتصارات للمرشحين الاخرين للتأهل.
لكن منتخب تونس كان الوحيد من المنتخبات الكبرى التي سقطت في فخ الهزيمة على ارضها أمام بوركينا فاسو في واحدة من 22 مباراة أقيمت في التصفيات في مطلع الاسبوع الحالي.
لكن جميع المنتخبات الاربعة الاخرى التي شاركت في كأس العالم بالمانيا عام 2006 حققت الفوز ومن بينها غانا التي بدت الاكثر تألقا عندما تغلبت على ليبيا في كوماسي بثلاثة اهداف دون مقابل امس الاحد.
وحولت مصر تأخرها بهدف في الشوط الاول لتتغلب على الكونجو الديمقراطية في القاهرة بفضل هدفين لعمرو زكي واحمد عيد عبد الملك لتواصل مسيرة انتصاراتها بعد فوزها بكأس الامم الافريقية في فبراير شباط الماضي.
واحرز المهاجم البديل يوسف كوني الذي يلعب بالدوري النرويجي هدفين في الدقائق الاخيرة ليقود بوركينا فاسو لتحقيق اكبر مفاجأة في بداية مشوار التصفيات والفوز 2-1 على تونس في عقر دارها.
واحرز سيكو سيسي الذي لعب بدلا من ديدييه دروجبا المصاب هدفا ليقود ساحل العاج للفوز 1-صفر على موزامبيق فيما فازت توجو بنفس النتيجة يوم السبت الماضي على زامبيا في مباراة أقيمت على ملعب محايد في العاصمة الغانية اكرا.
وفازت انجولا التي شاركت في كأس العالم 2006 على بنين بثلاثة اهداف دون مقابل جاءت جميعها في اخر نصف ساعة من اللقاء.
كما حققت الكاميرون ونيجيريا فوزين سهلين بينما فازت السنغال التي وصلت لدور الثمانية في كأس العالم عام 2002 بصعوبة على ضيفتها الجزائر بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي.
وسيطرت نيجيريا على مجريات اللعب لتفوز 2-صفر على ضيفتها جنوب افريقيا التي ستستضيف كأس العالم 2010 فيما احرز ريجوبير سونج وصمويل ايتوو هدفين ليقودا الكاميرون للفوز بملعبها بنفس النتيجة على الرأس الأخصر.
وفشل منتخب ليسوتو في اللحاق بمباراته امام الجابون في ليبرفيل بسبب مشاكل تتعلق برحلة الطيران فيما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل مباراة السودان وتشاد بسبب التوتر بين الدولتين.
وسيتواصل مشوار التصفيات الافريقية خلال الاسابيع الثلاثة القادمة على ان يصعد صاحب المركز الأول في 12 مجموعة بالتصفيات اضافة الى افضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني الى الدور التالي الذي سيقام بنظام المجموعات ويبدأ في نوفمبر تشرين الثاني القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرشحون للوصول لكأس العالم 2010 يحققون الفوز ببداية مشوار التصفيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصــائح للعنايه بالبشره والشعر
» درس عن كيفية عمل بريد بالهوتميل مصور
» حركات من ترافيان الي ابتعت عنها
» اليوم سوف اشرح لكم كيف تعمل سيرفر خاص لك بالجهاز ببرنامج سيرفر أباتشي+ تركيب برنامج ديجي شات= لكي تدخل الشات المجاني بدون اتصال انترنت
» أكبر!!أكبر!!موسوعة صور أبطال الديجيتال جـ1 جـ2 جـ4 جـ5 رووووووووعة لا تفوتكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: